الأربعاء، 22 مايو 2019

وليد سليم

لا زلت للشاعر عدنان غسان طه

🌺#💠لازلتُ💠#🌺
لازلتُ أعشق الياسمين.. 
وعطره لا زال
يسكن مني الأنفاس
ولازلتُ أؤمن بأن الحب
لا يخضع لأي قانون أو قيد
أحكام وعادات
ولازلتُ أؤمن بأن                                                           شرائع الهوى
يسنها نبض القلب
وبريق عين
وتلعثم شفاه 
ولا زلتُ أؤمن
بآلاف الروايات
وأبطالها الذين صنعوا
لنا أجنحة نسافر
بها إلى مملكة الياسمين
عند عتبات القلوب
ولا زلتُ أؤمن بأن الحب
هو صانع الأمل مهما
ضاقت بنا الأيام
لازلتُ أؤمن بأن الحب
هو من علم البلابل والعصافير
شدو أحلى الألحان
فالحب يزرع الإحساس
حتى في الصخرة الصماء
ولازلتُ  أشم عطركِ
ليل نهار
بالحب التاريخ يتخلى
عن القيد والأختام
ويبقى الحب
رئة حياة
#عدنان غسان طه#
#جبلة =سورية#

وليد سليم

About وليد سليم -

هنا تكتب وصفك

Subscribe to this Blog via Email :