خاطرة….. مرتجلة….. ع الماشي..
قد أراكْ…
وقد لا أراكْ
من لي بعشقي
سواكْ…
يامَن ألُوذُ
إلى محراب ِ
عينيه
ولا أرتضي
في الهوَى
بدلاً إﻻّكْ… .
أنتَ ياكُلِّي
ياكُلُّ كُلِّي
أنا لستُ
إﻻّ منكَ
وبعضي
مِن كُلِّك
وحرفي
مِن نجواكْ.……
إِنْ ضاعَ قصدي
فعندكَ الّلغةُ
وعندكَ التّرجمان
وعندكَ المعنى
و ﻻ يطيب البوحُ
إِﻻّ بلقياكْ…
وقد لا أراكْ
من لي بعشقي
سواكْ…
يامَن ألُوذُ
إلى محراب ِ
عينيه
ولا أرتضي
في الهوَى
بدلاً إﻻّكْ… .
أنتَ ياكُلِّي
ياكُلُّ كُلِّي
أنا لستُ
إﻻّ منكَ
وبعضي
مِن كُلِّك
وحرفي
مِن نجواكْ.……
إِنْ ضاعَ قصدي
فعندكَ الّلغةُ
وعندكَ التّرجمان
وعندكَ المعنى
و ﻻ يطيب البوحُ
إِﻻّ بلقياكْ…